» الصفحة الرئسية » من نحن

من نحن

تعتبر شركة طب الرياض (RMC) واحدة من شركات الرعاية الصحية متعددة الجنسيات والأسرع نمواً في المملكة العربية السعودية. وتخطط شركة طب الرياض (RMC) لاحتلال موقع الصدارة والريادة في جميع أقسام الرعاية الصحية، من الصيدليات وحتى المستشفيات المتقدمة من المستوى الثالث.

شركة طب الرياض (RMC) هي واحدة من مجموعة شركات فواز الحكير. ومجموعة شركات فواز الحكير هي إحدى أكبر الشركات التي تملك متاجر البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، وتضم الشركة أكثر من 42 من الماركات العالمية الرائدة.

شركة طب الرياض (RMC) لديها ثلاثة أفرع رئيسية:

  1. الصيدليات
  2. سلسلة من المستوصفات
  3. المستشفيات ذات التخصصات الطبية المتعددة.

ولدى الشركة نظام متكامل لتقديم الرعاية الصحية يلبي احتياجات جميع الفئات السكانية في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

رؤيتنا

تمتلك شركة طب الرياض (RMC) رؤية تسعى من خلالها لأن تصبح شركة رائدة، ومبدعة، تلتزم بالقيم الأخلاقية وبتقديم أنظمة الرعاية الصحية الشاملة، وذلك من خلال تبني خطة طموحة لاستيعاب أفضل وسائل التكنولوجيا المتوفرة، لدعم كافة مهام الرعاية الصحية.

أهدافنا

  • تحقيق الريادة بتقديم خدمات الرعاية الصحية تحت شعار بسيط وسهل وهو "هيلث" ، (مستشفيات صحية، عيادات صحية، صيدليات صحية، إلخ...).
  • إرضاء العميل.
  • الرعاية الممتازة.
  • (الجودة هي السمة المميزة لشركة طب الرياض (RMC) في جميع مجالات العمل).
  • رمز الإنجازات المالية للمساهمين.

رسالتنا

تقديم أحدث الابتكارات، وخدمات الرعاية الصحية ذات الجودة العالية والقيم الأخلاقية الرفيعة لعملائنا، وبتركيز خاص على إرضاء العميل، بإشراف كوادر محترفة ذات مؤهلات علمية عالية، وبالاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال التكنولوجيا في إطار عملية تتمتع بالفاعلية الاقتصادية إلى جانب تدريب وتطوير الكوادر الصحية الوطنية.

قيمنا

  • تقديم الخدمة بكل عطف وحنان.
  • العمل بروح الفريق مع تحقيق الأهداف والارتقاء إلى أعلى المعايير في جودة الخدمة.
  • الشراكة مع المجتمع بهدف تطوير كوادر محلية محترفة.

الخطط المستقبلية

شركة طب الرياض (RMC) لديها خطة للسنوات الخمس أو السبع القادمة تهدف إلى توسيع نشاطها ليشمل 500 صيدلية، و50 مركز طبي، و5 مستشفيات ذات تخصصات طبية متعددة.

شركة طب الرياض (RMC) تلتزم بتوفير أحدث وسائل التكنولوجيا المتوفرة في السوق لتتمكن من تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية (أحدث الأنظمة، غرف عمليات مجهزة بأفضل الأجهزة والمعدات، وأحدث المعدات السريرية وغير السريرية...إلخ).

كما سيتم إدخال خدمة تقديم الخدمات الطبية عن بعد لتغطية جميع المستويات.
شركة طب الرياض (RMC) اتخذت مجموعة مستشفيات أبولو Apollo Hospital Group كمستشارين فنيين للمشروع، كما حصلت على وكالة لعيادات أبولو Apollo Clinics . وتعتبر أبولو Apollo ثالث أكبر نظام لتقديم الرعاية الصحية في العالم من حيث عدد الأسرة. وتقوم بتقديم الخدمات الطبية حول العالم، حيث قامت بإنشاء عدد من المستشفيات في الهند معتمدة من شركة (JCI) لاعتماد المستشفيات. كما قامت بتقديم الخبرات التقنية للكثير من المؤسسات حول العالم.